شبكه بنات فلسطين
ااهلا وسهلا بك يآ زآئر نورت المنتدي بدخولك
كل صفحاتنآ تتفوح بعطرك
كل امالنا تتهوج لك
اذا كانت هذه زياردتك الاولي يمكنك التسجيل معنا
والانضمام لاسره المنتدي
اكبس هون ولا تترد شبكه بنات فلسطين

كيف تعتنين بشعرك بعد تصفيفة؟!

اذهب الى الأسفل

كيف تعتنين بشعرك بعد تصفيفة؟!

مُساهمة من طرف دمعة الحب في الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 4:56 am

قد يكون لمختلف أساليب تصفيف الشعر مثل الصبغة، والتشقير، والفرد (البيرم)، ومجفف الشعر عالي الحرارة، والتمشيط أو التسريح العنيف، آثار مدمر على الشعر. يصبح الشعر بالتالي جافاً، ومتقصفاً، وبهتاً، وتظهر الأطراف المتقصفة ويبدو الشعر وكأنه في حاجة إلى إنقاذ فوري من الخبراء.

<table id=table3442 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td align=middle bgColor=#cf9f70></TD></TR>
<tr><td align=middle bgColor=#dfc290>
كيف تعتنين بشعرك بعد تصفيفة؟! </TD></TR></TABLE>



إن استخدام الشامبو مع البلسم عميق الترطيب للشعر المتضرر من جراء الفرد أو الصبغة يساعد على تنعيم سطح الشعر، وإعادة الترطيب له، وحمايته من التساقط. استعمال البلسم بعد غسيل الشعر بالشامبو يمنعه من التشابك عند تمشيطه.
يجب أن تحتوي منتجات علاج الشعر المتضرر على الفيتامينات، والبروتينات، والعناصر المغذية لتمنع تزايد الضرر. ننصحك باستخدام البلسم وأقنعة الشعر التي تترك على الشعر بدون شطف.
الشعر الذي يتعرض للكثير من المعالجات تصبح جذوره دهنية، ويتطلب عناية مكثفة في نفس الوقت. اغسلي شعرك وفروة الرأس بشامبو للشعر الدهني، وضعي بلسم مجدد للحيوية على الأطراف.
تذكري أن تتفادي استعمال الصبغة، والفرد، والتشقير بكثرة، وأن تذهبي لمصفف شعر متخصص للقيام بأي من هذه المعالجات. sunny
avatar
دمعة الحب
مرشح للترقية
مرشح للترقية

ذكر
عدد الرسائل : 294
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

نقاط : 1000
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف تعتنين بشعرك بعد تصفيفة؟!

مُساهمة من طرف الامبراطور في الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 7:46 am

احم احم
مع انو الموضوع بيخص البنات
بس بحب اتشكرك يا احلى عبووووووووووود drunken drunken
avatar
الامبراطور
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 229
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

http://al-melok.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف تعتنين بشعرك بعد تصفيفة؟!

مُساهمة من طرف نجمه السماء في الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 11:51 am

بتشكرك على الموضوع منيح كتير الشششششششعر بدوا عنايه كتير لانوا الشعر من اساس الجمال والمتل بقول اجمل ما في السماء نجومها واجمل ما في المءا شعرها ههههههههههههههههههههههههاي
avatar
نجمه السماء
كبار اعضاء المنتدى
كبار اعضاء المنتدى

عدد الرسائل : 340
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

الجنسية : فلسطينية
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى