شبكه بنات فلسطين
ااهلا وسهلا بك يآ زآئر نورت المنتدي بدخولك
كل صفحاتنآ تتفوح بعطرك
كل امالنا تتهوج لك
اذا كانت هذه زياردتك الاولي يمكنك التسجيل معنا
والانضمام لاسره المنتدي
اكبس هون ولا تترد شبكه بنات فلسطين

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شبكه بنات فلسطين
ااهلا وسهلا بك يآ زآئر نورت المنتدي بدخولك
كل صفحاتنآ تتفوح بعطرك
كل امالنا تتهوج لك
اذا كانت هذه زياردتك الاولي يمكنك التسجيل معنا
والانضمام لاسره المنتدي
اكبس هون ولا تترد شبكه بنات فلسطين
شبكه بنات فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فرفش واضحك ونكش شعرك لا تخليه يفوتك

3 مشترك

فرفش واضحك ونكش شعرك  لا تخليه يفوتك Empty فرفش واضحك ونكش شعرك لا تخليه يفوتك

مُساهمة من طرف دمعة الحب الجمعة ديسمبر 05, 2008 7:31 am

sunny sunny sunny lol! سأل المعلم التلميذ : البنطلون مفرد ولا مثني ؟ التلميذ : مفرد من فوق ومثنى من تحت

فيه واحد عيار ... خالته جابت ولد بدون أذان وبغى يزورها لكن أمه رفضت.. ولكن وعدها أنه مايعلق عليه.. ويوم راح لها قال: شربيه عصير جزر وإذا كبر أكليه جزر . قالت ليش.. ؟ قال: علشان ما ينقص نظره . قالت : واذا نقص بيلبس نظاره قال يعلقها علي ايش..??

به واحد قال لخويه تعرف بيتهوفن..؟؟ رد عليه أنا ماأعرف هوفن علشان أعرف بيته..

دخل طفل صغير الى الستاد لمشاهدة مباراة كرة القدم وجلس فى مقاعد كبار المدعوين فجاءه المراقب وسأله انت قاعد ليه يا شاطر.. الطفل: انا قاعد بتذكره.. وأعطاه التذكره فوجدها المراقب انها تذكره صحيحه فعلا فسأله :انت جاى يا شاطر مع بابا؟ الطفل : لآ بابا قاعد فى البيت .المراقب : بيعمل ايه فى البيت ؟ الطفل : بيدور على التذكره

عربجي محشش واقف قدام المكيف ويقول للمكيف أقول لاتنفخ...

عجوز راحت للمستشفى مع ولدها ... كشف عليها الطبيب وقال : امك تعاني من الوحدة ... ولازم تزوجها واحد عمره خمسين ... وهم طالعين تقوله امه : شفت وشلون ياوليدي ؟؟ لكن الله يعينك ... وان كانك مالقيت واحد عمره خمسين ... شفلك اثنين من ابو خمسة وعشرين

ثلاث قرود هربوامن حديقه الحيوان وبعد يومين لاقو الاول بياكل برجر والثاني بياكل موزه والثالث بيقرأ النكته دي

مدرس لغة عربية حشاش سأل الطلاب وش عندنا اليوم قال الطلاب / خط ياأستاذ قال الأستاذ / هيا انتبهوا من البعارين .

واحد يبي يخوف أولاده ذبح زوجته

محشش يسأل: اليوم سبت وإلا احد؟قالو: الإثنين.قال:ماشاالله كلهم مجتمعين؟

فيه نمله متعلقه في رقبه فيل ليه ؟؟؟ مسويه مسكه مخلبيه

واحد قروي أول مره بيغازل شاف وحده عند الحمامات قالها أحلااااا يالحشرانه

اغبياء سوو مندي ...وتعشوا نواشف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليه؟ ضيعواألحفرة

في واحد في شعره قمل حب يتخلص منه حط راسه في ثلج وبعدين طلعت قمله تقول البرد قارص بس محد مات وبعدين حط راسه قدام مروحه طلعت قمله تقول العاصفه جامده بس محد مات بعدين حط راسه يم راس واحد فيه قمل علشان يتحاربون و يموتون إلا إطلعت قمله تقول هييييه معانا خمسمية أسير

خكري سلموه دوريه وجهاز كلمه الضابط وقال له كيف الصوت قال: يهبل

كانت في حرمة عندها ولد دلوع أسمه ميمي .. ارسلته أمه للجيش عشان يصير رجال .. يوم وقف في الطابور قام القايد يسأل الجنود عن أساميهم .. ويوم وصله الدور .. قال القائد وش أسمك ؟ قال : ميمي .. فقام الضابط جزاه وركضه وزحفه ورجع مرة ثانية وقاله : وش أسمك ؟ قال ميمي .. تضايق القائد منه وقرر يحوله على الصاعقـــة .. وفي الصاعقة سأله القائد هناك وش أسمك ؟ قال : أنا ميمي المتوحـــش

مرة واحد كان عنده كتكوت مفترس،يدخله قفص الفراخ ياكلهم، في قفص القرود ياكلهم، في قفص القطط ياكلهم، راح راميه في الصحراء0 صعب عليه الكتكوت و راح يشوفه بعد 3 أيام، لقى الكتكوت مرمي عالأرض و النسور بتحوم حواليه، الراجل قاله"يا حبيبي، انت مت"؟؟ قام الكتكوت و قال له :يخرب بيتك بوظت الكمين

فيه اسد ونمر وثعلب كانو سهرانين في مرقص..المهم ارتفع الاسد وطلع على البست وقال كل اللي في المرقص على تبن وسمعني اغنية تملي معاك ياقدع.. طبعا ملك الغابه ماحد قده , المهم النمر ارتفع وطلع على البست وقال كل اللي في المرقص على تبن ماعد الاسد ملك الغابه وسمعني تترجى فيا ياقدع, وراح يرقص.. المهم الثعلب قفلت معه وارتفع وطلع على البست وقال كل اللي في المرقص على تبن حتى الاسد والنمر وسمعني اغنية حاودعك

يقولك هذا خكري ابوه اعطاه اشرطه دينيه علشان يسمعها

فيه حمار يتفرج علىسباق الخيل.... قال ... اااااااااااه لو انا مكمل الثانويه

احول ومحشش يصلحون لقيمات الاحول يحطها برا الزيت والمحشش يقول تش

صعيدي يريد يعرف شو صدى الصوت ، دخل غرفه وقال : مين انا رد عليه الصدى وقال انته حمار .......

واحد كذاب يقول لخويه:"مرة كنت أمشي في غابة ما فيها شجر ولا حجر طلع علي أسد وأقوم وآخذ عصا كبيرة وأشلخ راسه يوم مات" قال له زميله:"كيف تقول ما فيها شجر ولا حجر وتاخذ عصى" قال له"طيب.. مرة كنت أمشي في صحراء ما فيها شجر ولا حجر، وطلع لي اسد وأقوم وآخذ هذيك الحصاة وأشلخ راسه يوم مات" قال له زميله:" كيف تقول ما فيه شجر ولا حجر وتاخذ حصاة؟" قال له:"طيب.. أنا مرة أمشي في صحراء وما فيها شجر ولا حجر يوم طلع لي أسد قام وكلني.. هاه أرتحت؟؟!!

قروي تزوج مدرسة لغة انجليزية يوم صحو الصبح قالت "صباح الخير يازوجي العزيز" قال "يلعن ابو الانقلينزي"
دمعة الحب
دمعة الحب
مرشح للترقية
مرشح للترقية

ذكر
عارضة الطاقة :
فرفش واضحك ونكش شعرك  لا تخليه يفوتك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100فرفش واضحك ونكش شعرك  لا تخليه يفوتك Right_bar_bleue

فرفش واضحك ونكش شعرك  لا تخليه يفوتك Empty رد: فرفش واضحك ونكش شعرك لا تخليه يفوتك

مُساهمة من طرف الامبراطور الجمعة ديسمبر 05, 2008 3:12 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههه
Basketball cheers Basketball cheers Basketball cheers Basketball santa
الامبراطور
الامبراطور
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
عارضة الطاقة :
فرفش واضحك ونكش شعرك  لا تخليه يفوتك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100فرفش واضحك ونكش شعرك  لا تخليه يفوتك Right_bar_bleue

https://al-melok.yoo7.com

فرفش واضحك ونكش شعرك  لا تخليه يفوتك Empty رد: فرفش واضحك ونكش شعرك لا تخليه يفوتك

مُساهمة من طرف دمعة الحب الجمعة ديسمبر 05, 2008 3:17 pm

afro ههههههههههههههههههههههههههههههههاو

سوسه كرم هههههههههههههههههههههاو lol!

قصدي دوم هالضحكه ههههههههههههاي Razz Razz Razz Razz
دمعة الحب
دمعة الحب
مرشح للترقية
مرشح للترقية

ذكر
عارضة الطاقة :

مُساهمة من طرف Daisy_Evans الجمعة ديسمبر 05, 2008 4:37 pm

hahaha it is not funny much lol Basketball
Daisy_Evans
Daisy_Evans
عضو جديد

عارضة الطاقة :
فرفش واضحك ونكش شعرك  لا تخليه يفوتك Left_bar_bleue50 / 10050 / 100فرفش واضحك ونكش شعرك  لا تخليه يفوتك Right_bar_bleue

مُساهمة من طرف ???? الجمعة ديسمبر 05, 2008 5:08 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولي ع هالضحكة بس جد يضحكوووووووواااااااااااااا rendeer santa lol!
Anonymous
????
زائر