شبكه بنات فلسطين
ااهلا وسهلا بك يآ زآئر نورت المنتدي بدخولك
كل صفحاتنآ تتفوح بعطرك
كل امالنا تتهوج لك
اذا كانت هذه زياردتك الاولي يمكنك التسجيل معنا
والانضمام لاسره المنتدي
اكبس هون ولا تترد شبكه بنات فلسطين

هل تعلمون ان الرجل اجمل من المرااءه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل

هل تعلمون ان الرجل اجمل من المرااءه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف نجمه السماء في الخميس ديسمبر 11, 2008 11:39 am

المرأه



موضوع غريب جعلني أقف عنده قليلا .. أردتكم أن تقفوا معي ..


هل تعلمون ان الرجل اجمل من المرأه ..!!!


عندما يُـذكر الجمال و الحسن فأنهم يقولون الجمال (( اليوسفي )) ..
نسبة إلى سيدنا يوسف عليه السلام ..


و قد كان (( رسول الله صلى الله عليه وسلم )) من أجمل البشر ...

و كذلك كان سيدنا(( آدم عليه السلام )) أجمل من حواء ...

غير أن (( حواء )) هي أجمل النساء ..


و يليها في المرتبة الثانية (( سارة )) .. زوجة سيدنا إبراهيم عليه السلام

هل تعلمون أن(( عيسى عليه السلام )) من جماله و حسنه ..
كان يـُــرى أن شعره مبلول بالماء و هو ليس كذلك ...

وهل تعلمون أن(( جبريل عليه السلام )) لم يتمثل بصورة بشر إلا بصورة رجل ...
ورجل من شده جماله .. فانه يشع نوراً ...!!!

وهل تعلمون أن (( عمر بن الخطاب ))
قام بنفي أحد الشباب من المدينة المنورة إلى البصرة
عندما علا صيته و أشتهر بحسنه و جماله وذاك هو (( نصر بن حجاج ))
الذي تقول عنه أحدى النساء
هل من سبيلٍ ألى خمرٍ فأشربها ...... أم من سبيلٍ إلى نصر بن حجاجِ..!!!!!!!!


غير ذلك فأن ما يميز الرجل هي اللحية ...
اللحية هي نعمة جليلة عظيمة تفضل الله
بها على الرجال وميزهم عن النساء

وجعلها زينة لهم لما تضفي عليهم من سيما الرجولة والهيبة والوقار.
وهي ليست مجرد شعيرات تنبت في الوجه فقط،

بل إنها من شعائر الإسلام الظاهرة التي نتقرب إلى الله

بإعفائها وتعظيمها..



قال تعالى: (( ذَلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ ))

فهي من سنن المصطفى وقد أمر بإعفائها وإرجائها. ........
غير ذلك فإن الرجل لا يحتاج لأضافاتٍ متعددة لأبراز جماله
من ثياب أو مجوهرات أو حرير أو مساحيق أو غير ذلك
و كما قيل .. جمال الرجل الأدب .... وجمال المرأةالــذهـــب ..!!!

هذا ليس مقصوراً على البشر فقط
فقد جعل الله سبحانه و تعالى الجمال في الذكور أكثر منه في الأناث
أنظروا ألى(( الأسد )) مثلاً ... هل هناك وجه مقارنة بين جماله او جمال(( اللبوه )) ...!!!!



وكل ماهو جميل في الحيواانات فهو من صنف الذكر..!!!!!


هذا الواقع الذي يجهله الكثيرين..!!!

ويقال ان الرجل اجمل في عباراته .. وارق في حبه .. واخلص في مشاعره ..,,

فانت الاب الذي طالمااا حنوت علي وربيتني وكنت صديقا وقريباً ،،،

وانت الاخ الذي دائماا تكون سندي في هذه الدنيا الغابره ،،،

وانت الصديق الذي اراه بجانبي بكل صدق وتقدير ,,,


وانت الحبيب الذي معك اكمل نصفي الثاني واسير في الطريق,,,

معك فقط استطيع ان ارنوا بمشاعري واحلق بعيداا بحبك,,

وعطفك .. وحنانك .. وقوتك ,,,,

فانت الاجمل حينما تلمس المرأه منك عطفك وحنااك

واخلاصك وضميرك

ووجود دائم بحب وسمو ,,,

وليس بقسووتك وجبروتك وظلمك وخيانتك,,,



وهذه صفاات الرجوله الحقيقيه اينما تكون ،،،

وليست فقط صفه (( ذكر )) تنهي الموضوع ،،،

فانت الرجل الاجمل حين تكوون رجلاً حقيقياً بدون زيف وخدااع ..!!!!





ارق تحيتي لكل جماال حقيقي ،،،

ليس جماال الوجه والملامح !!!

ولكن جمااال الرووح والضمير ..........!!!!!!
avatar
نجمه السماء
كبار اعضاء المنتدى
كبار اعضاء المنتدى

عدد الرسائل : 340
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

الجنسية : فلسطينية
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلمون ان الرجل اجمل من المرااءه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف دمعة الحب في الخميس ديسمبر 11, 2008 5:39 pm

ههههههههههههههههههههاو بنعرف هاد الشيء من زمان
avatar
دمعة الحب
مرشح للترقية
مرشح للترقية

ذكر
عدد الرسائل : 294
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

نقاط : 1000
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلمون ان الرجل اجمل من المرااءه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف حزن جبل النار في الجمعة ديسمبر 12, 2008 6:07 am

هههههههههههههه عبود يخوي شو هالغرور

كل واحد اله جمالو .... ورجل جمالو شي والمرأة جمالها شي ما بجوز نقارن

يسلمووو عالموضوع يا عسل
ننتظر جديدكـ
تقبلي مروري Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed cheers
avatar
حزن جبل النار
كبار اعضاء المنتدى
كبار اعضاء المنتدى

انثى
عدد الرسائل : 40
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

الجنسية : فلسطينية
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلمون ان الرجل اجمل من المرااءه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف الامبراطور في السبت ديسمبر 13, 2008 6:25 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما في حدا بشوف حالو حلوو

تحياتي
avatar
الامبراطور
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 229
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

http://al-melok.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلمون ان الرجل اجمل من المرااءه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف نجمه السماء في الإثنين ديسمبر 15, 2008 12:50 pm

ههههههههههه مداح نفسه كذاب هيك بقول المثل فهمت يا سيد عبوووود lol!
avatar
نجمه السماء
كبار اعضاء المنتدى
كبار اعضاء المنتدى

عدد الرسائل : 340
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

الجنسية : فلسطينية
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلمون ان الرجل اجمل من المرااءه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف الامبراطور في الإثنين ديسمبر 15, 2008 4:37 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
avatar
الامبراطور
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 229
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

http://al-melok.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلمون ان الرجل اجمل من المرااءه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ديكابرو في الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 10:28 am


ممممممممممم
عندما يُـذكر الجمال و الحسن فأنهم يقولون الجمال (( اليوسفي )) ..
نسبة إلى سيدنا يوسف عليه السلام ..



وفعلا الرجل اجمل من المراة
تحياتي لالك
نجمة على هيك موضوع
ولا تنهينا من فائق ابداعاتك
تحياتي
ديكابرو
avatar
ديكابرو
كبار اعضاء المنتدى
كبار اعضاء المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 19
العمر : 28
الموقع : a7zan
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مزوح وبحب كل الناس بساعد صديقي في كل الاوقات
عارضة الطاقة :
0 / 1000 / 100

نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلمون ان الرجل اجمل من المرااءه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ma3n في الأربعاء ديسمبر 17, 2008 8:36 am

ههههههههههه
موضوع حلو والله
بس
........
اكيد كل واحد بحكي عن حالو مش حلو
لانو هو ما بشوف نفسو الناس الي بتشوف
ثاني شي الواحد مش حلو بالشكل حلو باخلاقو santa
تسلمي خيتو ع الموضوع
ننتظر جديدك
afro








الي بدو مثل هاي الصوره باسم عيلتو يبعت مسج خاص ورح اعملو وحده


تحياتي
avatar
ma3n
الادارة
الادارة

ذكر
عدد الرسائل : 287
العمر : 28
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

الجنسية : فلسطيني
نقاط : 231
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

https://i.servimg.com/u/f79/13/19/95/46/49853810.gif

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلمون ان الرجل اجمل من المرااءه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف فارس الليل في الأربعاء ديسمبر 17, 2008 9:17 am

يسلمو اديكي اخت نجمه


تحياتي الك


تقبلي مروي


احترامي

فارس الليل
ملك جديد
ملك جديد

ذكر
عدد الرسائل : 16
العمر : 24
عارضة الطاقة :
10 / 10010 / 100

نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تعلمون ان الرجل اجمل من المرااءه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف نجمه السماء في الخميس ديسمبر 25, 2008 1:53 pm

بتشكر الجميع على المرور تحاتي لكم جميعا cheers
avatar
نجمه السماء
كبار اعضاء المنتدى
كبار اعضاء المنتدى

عدد الرسائل : 340
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

الجنسية : فلسطينية
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى